((من نحن))

 بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والآه

صحبة الحٌب الإلهي صُحبة مُسلمة متحابة في الله. نجتمع على ذكر الله والعلم به، والسلوك إليه سبحانه وتعالى على منهج الحب لله وفى لله وشعارنا ( يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ ) وقصدونا (يُرِيدُونَ وَجْهَهُ ).

ومنهجنا (فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ )

نبتعد عن الفرقة والتنازع وتقسيم الأمّة (سنّة وشيعة وصوفية)، فنحن ولله الحمد مسلمون وكفى به مُسمى. تجمعنا على حب الله ورسوله والمؤمنون، نعمل للأخرة، ولا ننسى نصيبنا من الدنيا هكذا نحن(دنيا ودين). لا نعرف البغضاء لأحد من المسلمين ولا العداوة لغير المسلمين المسالمين.

( شعارمؤسستنا الخيرية الرحمة للعالمين والمودة للمؤمنين )

نعمل على تزكية نفوسنا وتطهير قلوبنا, بطريق الاتباع والأخلاق المحمدية, تحت لواء وليٍّ مُرشدٍ, يأخذ بأيدينا إلى الله على شريعة الله عز وجل ومنهج رسوله صلى الله عليه وسلم . هدفنا محبة الله ورضاه ونفع المسلمين والعالم من خلال نشر تعاليم الإسلام السمحة، فديننا هو دين

                                 (الحب والرحمة والاتحاد والسلام)

نبتعد عن التعصب والجبر. نُحب الصحابة ونجلُّهم جميعاً ولا نقدم عليهم أحداً من الأولياء والصالحين، ونبتعد عن فعل الروافض والغلاة، ونودّ سادتنا أهل البيت ولا نُقدم عليهم أحداً من الأمّة إكراماً لنسبهم وشرفهم، ونبتعدعن فعل النواصب والمتشددين، ونحب أهل الذكر والمحبة, ونقتدي بالأولياء ونزورهم أحياءً ومنتقلين، ولا نعبُد قبراً ولا ولياً كما يظن المتشددون، ونبتعدعن فعل أهل البدع والمرائين، ونرجوا السلامة لنا ولجميع المسلمين بل وللعالمين يوم لا ينفع مال ولا بنون إلاّ من أتى الله بقلب سليم ، ونحب من أحبنا ونسعد به، ونصبر على من آذانا ونستغفر له،ونعذر ونتفهم ، ونحيا بالصلاة والسلام على النبى صلى الله عليه وسلم .

 منهجنا منهج الحُب، وطريقنا طريق الأدب، نرجوا وجه الله تعالى في كل شيء، ولا نُقدم على حُب الله شيئاً هذا هو ما نحن عليه باختصار ونستغفر الله من كل تقصير وإساءة ونشكره على كل توفيق, وصلى الله على سيدنا محمد وآله, وصحبه أجمعين, والحمد الله رب العالمين .

(إِنَّ هَذِهِ تَذْكِرَةٌ فَمَنْ شَاءَ اتَّخَذَ إِلَى رَبِّهِ سَبِيلاً) 


عداد الزوار 1232


أرسل تعليقك